الدعاية في الزمن الجميل


فى اي عصر من العصور تجد الميديا مكانها لتمكنا من العيش فى اوقات ربما لم نعشها اصلا وتحكى لنا الصور حكايات من ازمنه انتهت فتبقى كل لحظه محفوره فى الذاكره ربما لصور رأيناها وسمعنا عنها الحكايات. وفي عالم الشهره والاضواء يصبح الوضع اكثر اثاره .فربما قد ترى اناسا وتحبهم رغم انك لم تعاصرهم .وينتظر الناس دائما اطلاله من نجم أحبوه ولو كانت هذه الاطلاله سريعه كالتى نراها في الاعلانات وفى الزمن الجميل لم تخلوا حياه النجوم ايضا كعصرنا هذا من الميديا ورغم الفارق الضخم فى التقدم المذهل الا اننا نشعر بالحنين لهذا الزمن والعيش فيه لبساطته ربما.

وتحكي لنا الصور اليوم عن تجسيد فنانى الزمن الجميل اعلانات ربما تراها لاول مره فتجد الفنانه الرقيقه “مريم فخر الدين”وغيرها من الفنانين يصورون اعلانات كوكاكولا، اختلفت كثيرا عما نراه فى زمننا رغم ان المنتج واحد فربما تحس اكثر ببساطه الامر .ارجع بمخيلتك الى الخلف سنوات وعيش احلى اللحظات مع فناني الزمن الجميل فَهُم للبساطه عنوان.

الفنان محمد فوزي والفنانة مديحة يسري في اعلان كوكاكولا ويوضح الاعلان مدى عطشهم وان كوكاكولا هي ما سوف تروي عطشهم وكان شعارهم في الاعلان انها مرطبة ومنعشة.

وبفضل الدعاية والإعلانات تتواجد منتجات قديمة منذ حوالى مائة سنة وأكثر، فى الوقت الحالى تنافس بقوة جميع السلع الأخرى سواء كانت هذه السلع تجميلية أو مياه غازية أو منتجات الشيكولاتة أو سيارات، بينما كانت تتواجد منتجات قديمة اختفت فى الوقت الحالى.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *