خليط فريد بين حب التصوير وإتقان التعديل


اختص به عبدالعزيز العبدالعزيز ,الشاب المبتعث للولايات المتحدة الأمريكية بعد أن اكتشف تعدد مواهبه والتي سرعان ما وحدها لتصبح إبداع من نوع أخر.

بدأ العمل في مجال التصوير بأسلوب احترافي رغم الإحراج الذي واجهه في بداية الامر بسبب اختلاف الثقافات وصعوبة التواصل , فكان يمارس التصوير في حين عودته للوطن ويكمل العمل على تنقيح وتعديل الصور بعد الرحيل, لم يلبث حتى أصبح ذو شعبية و رواج في كلا البلدان

, بدأ بمشاركاته في معارض الجامعة حتى اصبح يطلب بالاسم لتغطية وتصوير أكثر المنتجات وموديلات الازياء شهرة في عالميا

بعد انطلاقته فكر جديا بامتلاك استيديو للتصوير الفوتوغرافي, وفعلا افتتح بعدها الاستيديو الخاص به في مدينة النجوم (لوس انجلوس).

يعمل عبدالعزيز حاليا على تحضير عدة مشاريع تصويرية مع مصممين وعارضين ازياء وهذا ما يتمنى عبدالعزيز إكماله عند رجوعه للمملكة العربية السعودية وامتلاك أحد اكبر الاستيديوهات فيها لحبه الشديد لتصوير الاشخاص والعارضين وكما قال

” لا أشعر ان الصورة مكتملة بدون وجود اشخاص بها, يزيد الاشخاص بالصورة جانب الجاذبية والحياة في الصور, لا أعارض أي نوع أخر من التصوير لكن هذا النوع يمثلني”

انتج المصور مشروع خاص للمجلة وكانت فكرة العمل تجسد اندماج الحضارات عن الهوية الوطنية والطابع الخاص المميز دون التخلي فقال : “تبلورت الفكرة في رأسي وكان التحدي تحويل الفكرة الى واقع في خلال يومين”

صعوبة الموضوع كانت في توفير الزي السعودي في لوس انجلس لجلسة التصوير والتنسيق مع المودل المناسب للفكرة في خلال الفترة الوجيزة. تواصلت مع جميع معارفي حتى استطعت توفير شماغ بدون الثوب. وكان هذا تحدي اخر تحوير الفكرة وتعديلها بسبب عدم وجود الثوب. في يوم التصوير نسقت مع 3 عارضي ازياء يتوافقون مع الفكرة واخترت اكثرهم توافقا للعمل”

سألنا عبدالعزيز أسئلة خارجة عن الموضوع

بماذا تتميز لوس انجلوس ؟

“تتميز بسكانها الذين عرفوا بالإجتماعية واللطافة , ولاننسى أهم مميزاتها هي إختلاط الثقافات بسبب تعدد اجناس سكانها وتناغمهم

أفضل الأكلات الأمريكية ؟

.لن استطيع اختيار شي محدد لكني أفضل الاكل المكسيكي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *