مصممات يرفضن ذكر اسمائهن


ما هو مشروع سداسي؟
سُداسي ستودیو هو ستودیو متكامل للتصمیم متخصص في .interior branding تأسس عام ٢٠١٤م من قبل رائدات أعمال شغفهن وحیاتهن تتمحور حول التصمیم بهدف النجاح من خلال أعمالهن.
لماذا اخترتم اسم سداسي؟
الًّسداسي Hexagon هو شكل هندسي مستو ذو ستة أضلاع يعكس هويتنا، حيث يمثل اتزان أضلاعه دقة تصاميمنا، وهو شكل خلايا النحل التي تمثل مقر عملنا.
من هي الجهات التي يمكنها الاستفادة من خدماتكم؟
من یبحث عن تحویل رؤیته إلى واقع بشكل احترافي.
ما مدى ارتباط التصميم الداخلي بالبراندنج؟
من وجهة نظرنا هما مكملین لبعضهما، حیث أن التصمیم الداخلي یكون داعم للهویة… والهویة تتمثل في التصامیم الداخلي.
يتميز سُداسي بتقديم باقات متنوعة من الخدمات للعملاء أعطينا فكرة عنها، ولماذا اخترتم هذا الأسلوب؟
كل شخص له رؤیة یرید أن ینفذها على أرض الواقع وفریق سُداسي ستودیو یقوم بخبرته برسم حركات التشكیل على حروف. هذه الرؤیة من خلال اختیار الباقة المناسبة للمشروع واحتیاج العمیل. وهي كالتالي:

1- STAR

This package is ideal to create cooperate identity,

for business or individuals

2- HONEYCOMB

This is an interior styling package which consists of purchasing the materials and flawlessly executing installation where required.

3- REVERSED HIX

This is an ideal package for renovating an existing space.

4- DIAMOND

This is a specific interior design package including a study of schematic design, conceptual studies, preliminary design and the required construction documents.

5- CUBICAL

This is a duo package including honeycomb and diamond services of interior designing, making purchases and installation.

6- SUDASI ULTIMATE

The signature package of Sudasi, starts with creating a brand identity, schematic design, conceptual studies, brand analyzing, preliminary design, construction documents, purchasing and execute installations.

حدثينا عن فريق سداسي؟
في عائلة سُداسي ستودیو كل فرد یتحلى بخبره واحترافیة تبني وتساهم في الوصول إلى أحلامنا، حیث یعمل فریقنا كالنحل في خلیتنا الخاصة التي من خلالها نتطلع للوصول لأكبر نجاح ممكن، من خلال البحث والتطویر المستمر والسعي نحو الأفضل دوما.
ما هي أبرز المشاريع التي نقذتموها؟
تم التصمیم والإشراف على عدة مشاریع سكنیة وتجاریة وأهمها المشروع الذي استضفناكم فیه، أثناء زیارة طالبات كلیة دار الحكمة، وهو مشروع المقر الرئیسي لشركة تموین الشرق للتجارة المحدودة الواقع في جدة – شارع صاري.
هذا العدد هو العدد الأول لمجلة ديزاين في 2019 أرجو أن تتفضلي بتوجيه كلمة ملهمة للقراء في بداية هذا العام.
مع بدایة العام الجدید من الجمیل أن یتفرد كل شخص بأسلوبه الخاص، ویضع أهدافه نصب عینیه، ويستثمر وقته ويستغل الفرص التي تتاح له، حیث أن الفرص الصغیرة هي التي تصنع الحیاة. كما نسأل المولى عز وجل التوفیق للجمیع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *