Elite Events


Elite Events

لقد بات تصميم ديكورات الحفلات وتنظيم المناسبات الخاصة من أكثر الفنون طلبا وانتشارا، كما أنها تشهد حاليا تنافسا حادا بين المتخصصين. وتسعى كل شركة في تقديم خدمات مميزة تنفرد فيها عن غيرها.

وهذا ما قامت به شركة إيليت لتنظيم المناسبات، حيث أنها تنفرد بتقديم مجموعة متألقة من الكراسي والطاولات والاكسسوارات المضيئة التي تضيف بهجة وجوا غير اعتيادي على المناسبة. فقد أراد المنظمون بإيليت تقديم أسلوب جديد هدفه كسر الطابع الاعتيادي المتبع في تنظيم الحفلات والمناسبات عبر أفكار حديثة تخرج عن كل ما هو تقليدي ومألوف.

فقد كانت رؤية الشركة منذ البداية أن تصميم المناسبات ليست مجرد حرفة أو مهنة بل فن مستقل بحد ذاته له قواعد، والهدف منها تقديم المناسبة بمظهر يليق بأفرادها ويعكس رضائهم على من حولهم. فشعار إيليت أن الفخامة أساس والترف غاية.

ومن هذا المنطلق بدأ التفكير بتقديم منتجات مميزة، تعبر عن رؤية الشركة وتترجم مفهوم الأناقة والرقي، وللوصول لمنتجات فريدة بدأ القائمون على شركة إيليت الشابان “محمد مختار” و”أيمن فقيهة” بزيارة معارض دولية متخصصة بالديكور حتى لفتتهم إحدى الأجنحة الايطالية التي كانت تقوم بعرض هذه المفروشات LED Furniture، فقاموا بالتواصل مع المصنع الخاص بها وبدأت الشركة باستيراد هذه المفروشات بأشكال وأحجام متنوعة‪.‬

تم إطلاق مجموعة المفروشات المضيئة عبر معرض Wedding Arabia، حيث زينت إيليت المدخل الخاص بالمعرض بالإضافة للجناح الخاص بها بمفروشات أضاءت المكان بأناقة جذبت نحوها الزوار، ولاقت اهتماما واسعا فبدأت الشركة باستقبال الطلبات لتنظيم حفلات خاصة باستخدام قطع متنوعة من المجموعة، وتميزت المناسبات بمواضيعها وحصدت المنتجات رضاء الجميع حيث أضافت لمسات أنيقة حولت المناسبة لذكرى خالدة وإطلالات ساحرة.

ولما كانت الحاجة للتوسع نظرا للطلب الكثيف على المنتجات، قامت شركة إيليت باستيراد مجموعة ثانية من LED Furniture وكان التركيز على استيراد الاكسسوارات الفريدة والغريبة لتصبح المجموعة كاملة، من مفروشات تتنوع ما بين كراسي وطاولات وكنبات جلوس مضيئة ولتضم أيضا اكسسوارات مختلفة تضفي لمسات مبهجة ومكملة للمفروشات، كما يمكن الاكتفاء بها أيضا لتعطي إضاءة جميلة.

وتتميز المنتجات بأنها تقدم عدة اختيارات للإضاءة من ألوان مختلفة بكافة تدرجاتها والتي يمكن التحكم بها عبر جهاز تحكم عن بعد، وتتيح للعميل استخدام مخيلته عبر إدخال ألوان مختلفة لتعبر عن الطابع الخاص بكل مناسبة، بألوان مريحة تضيف جمالية خاصة للمنظر، كما أنها لا تحتاج لوصلات كهربائية حيث أنها تعمل عن طريق بطارية يتم شحنها مسبقا وتستمر بالإضاءة لأكثر من ثمان ساعات متواصلة. وتعتبر أيضا منتجات صديقة للبيئة.

IMG_4604.jpg

وتكمن جمالية المفروشات المضيئة بأنها مناسبة لجميع الأماكن سواء كانت مواقع خارجية أو داخلية، كما أنه يمكن الاستغناء عن الإنارة والاستيفاء بإضاءتها فحسب خاصة بالحفلات ذات الطابع الحيوي والشبابي. ويعبر فريق الشركة عن استخدام LED Furniture بأنها تجربة ستذهل الجميع في المناسبات المختلفة وتترك لديهم انطباعا فريدا. حيث تجمع المنتجات مابين الأسلوب العصري الحديث والأناقة المرهفة التي تناسب جميع الحفلات كحفلات الزواج والخطوبة أو أعياد الميلاد وحفلات التخرج ومختلف المناسبات الاجتماعية والعائلية.

وتقوم شركة إيليت بتنظيم المناسبات الخاصة بالأفراد حاليا في حين يأمل فريق العمل بالقيام بتنظيم مناسبات عامة في المستقبل القريب. وبعد تزايد الطلب من العملاء لشراء بعض قطع المجموعة، يسعى القائمون عليها الآن بافتتاح متجر خاص بشركة إيليت ليلبي احتياجات العملاء من خلال إتاحة بيع منتجات LED Furniture، إذ أن شركة إيليت ترى أن الهدف الأسمى لديها هو

تلبية حاجة كل عميل وتقديم كل ما يرضيه. ـ


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *